حول مباراة الأهلي والترجي المقامة الليلة.. توقعاتك من الأقرب للفوز؟

0 54

 

مباراة الأهلي والترجي تنقل على القناة الثانية الأرضية، حيث يخوض الأهلي فى السابعة من مساء اليوم، السبت، مبارة أمام الترجي التونسى باستاد برج العرب فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

يدير مباراة الأهلي والترجي طاقم تحكيم سنغالى بقيادة مالانج دييوهيو، ومعه جبرائيل والحاج ماليك كمساعدين وماجيت نداى حكمًا رابعًا، بجانب مراقب المباراة الغانى فريدريك كرينستيل، فيما تنقل إحدى القنوات العربية اللقاء مشفرة أيضاً.

يعانى الأهلى من حالة عدم استقرار خلال الفترة الماضية محلياً عقب التعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله فى انطلاقة بطولة الدورى يتطلع للخروج من هذه “الدوّامة” من خلال إقصاء بطل تونس القوى.

الترجى يدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تذوق طعم الانتصار في المباريات الأربعة التى خاضها بمسابقة الدورى التونسى هذا الموسم ليعتلي الصدارة مبكراً، في الوقت الذى يمتلك فيه الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والتهديفية الفائقة أبرزهم فخر الدين بن يوسف وطه الخنيسي بالإضافة إلى الحارس معز بن شريفية.
وطالب فوزى البنزرتى، المدير الفنى للترجى، لاعبيه بضرورة تسجيل هدف فى مباراة اليوم والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تعزز من آمال الفريق فى الصعود للدور نصف النهائى، وكذلك مصالحة الجماهير التى أبدت غضبها من تواضع أداء اللاعبين فى المباراة الأخيرة بمسابقة الدورى أمام مستقبل قابس، على الرغم من الفوز الذى تحقق بهدف دون مقابل.
حسام البدرى لم يحسم حتى الساعات الماضية مصر التشكيل النهائى فى مباراة الأهلي والترجي، حيث مازال يشعر بـ”حيرة فنية” حول بعض الأمور، أهمها خط الهجوم، وهل سيلعب بالنيجيرى أجايي فقط أم يلعب باثنين مهاجمين هما أجايي ووليد آزارو، وهو ما سيحسمه المدير الفنى فى محاضرة الخامسة والرعب مساءً.

البدرى يعتمد على الثنائى عمرو السولية وحسام عاشور فى خط الوسط، وسيلعب مباراة الأهلي والترجي فى الدفاع سعد سمير ورامى ربيعة، على أن يتولّى مهمة قيادة الهجمات من الجانب الأيمن أحمد فتحى، وفى الناحية اليسرى استقر البدرى على الدفع بالنجم التونسي على معلول، وفى المثلث الهجومى يلعب عبد الله السعيد وأحمد الشيخ وأجايى وأزارو أو مؤمن زكريا.

حسام غالي، قائد الأهلي السابق ولاعب النصر السعودى الحالى، أجرى اتصالاً هاتفياً بـ”عماد متعب”، مهاجم الأهلي، لتحفيزه قبل مباراة الأهلي الترجي، وتحدث “الكابيتانو” مع المهاجم المخضرم قبل مواجهة الليلة المرتقبة من أجل تحفيزه والشد من أزر باقى اللاعبين فى اللقاء المهم لتحقيق نتيجة جيدة الليلة.

ووجه طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالأهلي، عدة نصائح لشريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، قبل مباراة الأهلي والترجي الترجى، أهمها التركيز فى الكرات العرضية والثابتة، باعتبارها من أهم نقاط قوة الفريق التونسى، الذى يعتمد عل أطوال لاعبيه وقدرتهم على الارتقاء لأعلى والتسجيل فى الخصوم.
سجل توقعاتك من الاقرب للفوز؟

Comments

comments

يمكنك ايضاً قراءة المزيد لنفس الكاتب

Comments

تحميل...