أمن الشرقية: تحديد هوية الضابط المتهم بالتعدى على “سيدة أبوكبير” ولا تستر علي أي تجاوزات

0 426

أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس، بأن الأجهزة الأمنية بالمحافظة توصلت من خلال الاستعلام عن رقم السيارة الذى أرفقته سيدة “أبوكبير” فى محضر اتهامها لضابط شرطة بالتعدى عليها وضربها أمام المارة بالشارع، إلى هوية الضابط المذكور فى الواقعة.

وأكد المصدر، أن الضابط يدعى “أحمد”، يعمل بمركز شرطة الزقازيق حاليا، وكان فى مركز شرطة أبوكبير من قبل، مؤكدا تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

وأشار المصدر، إلى أن اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية لا يسمح بالتستر على أى تجاوزات منسوبة للضباط أو الأفراد، وأنه فتح تحقيقا عاجلا فى الواقعة، وتم التوصل سريعا لهوية الضابط من خلال رقم السيارة.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من “منى. ى. ا. ع”، 37 سنة، تتهم فيه ضابط شرطة بمركز الزقازيق بالتعدى عليها وعلى ابنيها “محمد. خ. م. م”، 16 سنة، و”منة” 14 سنة، بالضرب وشق ثيابها أمام المارة بالطريق العام فى قرية “المسلمية” بمركز أبو كبير.

وأشارت الشاكية، إلى أنها فى أثناء ركوبها سيارة ميكروباص بزيارة والدتها فى أبو كبير، حدثت مشادة بينها وبين إحدى الراكبات، التى استعانت بضابط الشرطة، الذى حضر وأطلق أعيرة نارية فى الهواء وسبها وتعدى عليها وعلى نجلها وابنتها بالضرب، قبل أن يشق ثيابها فى الشارع، وفور تحرير البلاغ عرضت إدارة البحث الجنائى، الضابط المشكو فى حقه على الشاكية، إلا أنها أكدت أنه ليس هو، رغم تطابق الاسم، مطالبة بالرجوع لإدارة المرور للتأكد من رقم السيارة الملاكى التى حضر بها، للتأكد من شخصيته الحقيقية.

عقب الشكوى، تم تحرير المحضر رقم 38161 جنح مركز الزقازيق لسنة 2017، وفى هذا الإطار أكد مصدر أمنى بمركز شرطة الزقازيق، أنه يتم التحقيق فى الواقعة من قبل النيابة العامة، وتعمل حاليًا على تحديد المتهم الحقيقى فى الواقعة.

المصدر

Comments

comments

يمكنك ايضاً قراءة المزيد لنفس الكاتب

Comments

تحميل...