قمة الجليد والنار بين الأهلي والزمالك الليلة

قمة الجليد والنار بين الأهلي والزمالك الليلة

0 119
تنطلق فى الثامنة مساء اليوم الإثنين، مباراة الأهلى و الزمالك فى القمة 114 على ملعب برج العرب بختام منافسات بطولة الدورى المصرى التى حسمها الأحمر لصالحه رسمياً قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع.
الوضع في الأهلي متجمد ويسيطر عليه الهدوء والتفائل ، فنتائج الفريق طوال الموسم أدت إلى ثبات المدير الفني حسام البدري طوال الدوري على رأس الجهاز الفني ، خاصة وأنه لم يُهزم في أي مباراة محلية ، سوى خسارة مبارة كأس السوبر أمام الزمالك  ، ويسعى الليلة لتفادي شبح الخسارة أمام الفريق الأبيض ، ليتمكن من إنهاء الدوري ورصيده خالي من الهزائم ، وبالرغم من تذبذب أداء الفريق في دوري أبطال أفريقيا ، إلا أنه تمكن من الصعود لدور الثمانية وسيواجه الترجي التونسي في الثامن من سبتمبر المقبل .
ويسعى البدري لطمأنت الجماهير الحمراء على فريقها ، خاصة وأن القلق بات يتسرب إليهم بعدما رأوا مستوى الفريق بدوري أبطال أفريقيا ، وخسارته أمام الوداد المغربي .
أمام في الزمالك فالوضع على صفيح ساخن ويسيطر عليه القلق من نتائج الهزيمة ، ومن المحتمل إقالة المدير الفني البرتغالي إيناسيو إذا خسر الزمالك الليلة خاصة وأن الفريق قد أهدر بطولة الدوري في وقت مبكر ولم يستطع حتى الحصول على المركز الثاني الذي إقتنصه فريق مصر المقاصة .
ويحاول الزمالك إقنصاص الفوز لمصالحة جماهيره الغاضبه من مستوى الفريق طوال الموسم ،  خاصة وأنه خرج من بطولة دوري أبطال أفريقيا ولم يتمكن من الصعود لدور الثمانية .
موقف الفريقين من اللقاء
 ويحاول لاعبي الزمالك الليلة تقديم أفضل ما لديهم خاصة بعد إعلان رئيس النادي عن رحيل عدد كبير من اللاعبين وإستقدام لاعبين أخرين مكانهم ، بسبب سوء أداء الفريق وتصاعد حدة الغضب الجماهيري ضد رئيس النادي واللاعبين .
ويدخل الأهلي اللقاء برصيد 81 نقطة جمعها من 33 مبارة خاضها هذا الموسم ، حيث حقق الفوز في 24 مبارة بينما تعادل في 9 مباريات ، فيما لم يُهزم في أي لقاء .
بينما يدخل الزمالك اللقاء ورصيد 66 نقطة ، حيث حقق الفوز في 20مبارة وخسر في 7 مباريات ، بينما تعادل في 6 مباريات .
حكم اللقاء
ويدير اللقاء تحكيميا الحكم الدولى الأسكتلندى ويليام كولوم ، ويعاونه فرانك كونر مساعد أول، واستيوارت ريمى مساعد ثان، بالإضافة إلى أسامة العارف حكم رابع.
التشكيل المتوقع للفريقين
ويضم التشكيل المتوقع للأهلى فى مباراة الليلة ، شريف إكرامى فى حراسة المرمى ، وسعد سمير ، ورامى ربيعة ، وحسام عاشور ، وعمرو السولية ، وعلى معلول ، وأحمد فتحى ، ومؤمن زكريا ، وعبد الله السعيد ، وأجاى وعمرو جمال.
ويعد التشكيل الأقرب للزمالك جنش فى حراسة المرمى و محمد ناصف و على جبر و محمود حمدى و حسنى فتحى و معروف يوسف و طارق حامد وإبراهيم صلاح و شيكابالا و ستانلى و باسم مرسى .

Comments

comments

يمكنك ايضاً قراءة المزيد لنفس الكاتب

Comments

تحميل...