إنطلاق الموسم السابع من مسلسل Game of Thrones

إنطلاق الموسم السابع من مسلسل Game of Thrones

0 179
إنطلقت اليوم أولى حلقات الموسم السابع من المسلسل الشهير Game of Thrones ، والذي تعرضه شبكة قنوات HBO الأمريكية .
وإنتظر متابعي مسلسل Game of Thrones الموسم السابع بحماسة كبيرة خصوصاً وان الملحمة الكبرى سوف تكون  شديدة بعد تحالف ” دنيرس تارجارين  ” التي تجسد شخصيتها الفنانة الانجليزية إميليا كلارك و ” جون سنو ” الذي يقوم كيت هارينجتون بتجسيد شخصيتة .
حيث يقوم جون سنو بالعمل الكثيف من اجل التصدي للخطر المحتمل القادم من السائرين البيض وبهذا يرضي الطموح الكبير الذي تريد ام التنانين تحقيقة وهو السيطرة على العرش الحديدي للممالك السبع .
 
مع العلم ان مسلسل Game of Thrones قد بدأ في عام 2011 موسمة الاول وكانت ملحمة صراع العروش اسطورية نالت اعجاب جميع محبي الخيال الدرامي العلمي وحقق الكثير من النجاح وحاز على العديد من الجوائز وقلوب الكثير من المتابعين خلف الشاشات .
بدأت الحلقة الأولى  بقيام أريا ستارك والتي تقوم بدورها الممثلة الإنجليزية الشابه مايسي ويليامز بالإنتقام لعائلتها من عائلة  آل «فراي» ، والذين غدروا بشقيقها وزوجته وأمها فيما يسمى بليلة الزفزاف الأحمر .
وتدور الحلقة الأولى في إستعراض كل عائلات الصراع داخل المسلسل عن مواطن قوتهم وحاجتهم لجذب أنصار لديهم خاصة وأن الشتاء قد حل ، وبدأ الموتى السائرون في التحرك لغزو الممالك السبعة .

Comments

comments

يمكنك ايضاً قراءة المزيد لنفس الكاتب

Comments

تحميل...