ترند جوجل لهذا اليوم .. عن ماذا يبحث المصريين ؟

ترند جول لهذا اليوم .. عن ماذا يبحث المصريين ؟

0 227
يكشف مؤشر “جوجل” لعمليات البحث الأكثر شيوعاً عن أهم ما شغل المصريين عند بحثهم عن أخبار اليوم الإثنين ، الموافق 10 من شهر يوليو .
حيث جاء في المركز الأول لعمليات البحث ، أهداف مباراة الزمالك وأهلي طرابلس ، التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، ليودع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا من الباب الضيق بعد إحتلاله للمكز الثالث خلف إتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي .
وكان الزمالك بحاجة للفوز على اهلى طرابلس بأى نتيجة لضمان التأهل إلى دور الثمانية الإفريقى لأن الخسارة أو التعادل تؤهل الفريق الليبى لخطف بطاقة التأهل إلى دور الربع النهائى برفقة اتحاد العاصمة الجزائرى الذى صعد أول عن المجموعة الثانية.
 
وجاء في المركز الثاني لعمليات بحث المصريين لهذا اليوم ، أخبار متعقلة بالمدير الفني لفريق أهلي طرابلس ، المصري طلعت يوسف ، وذلك بعدما قاد فريق أهلي طرابلس لتحقيق حلم التأهل إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى فى تاريخ النادى.
 
فيما جاء في المركز الثالث لإهتمامات المصريين عبر موقع جوجل ، يحثهم عن أخبار تخص تركيا وحملة إعتقالات طالت عدداً من الأكادميين اليوم ، حيث ألقت الشرطة التركية القبض على 42 شخصا، بينهم أكاديميون، لصلتهم المزعومة برجل الدين المقيم في الولايات المتحدة، فتح الله غولن، الذي تتهمه الحكومة بتدبير محاولة الانقلاب الفاشلة التي وقعت قبل نحو عام.

Comments

comments

يمكنك ايضاً قراءة المزيد لنفس الكاتب

Comments

تحميل...