في حفل إفطار الشرقية.. المصري الديمقراطي الاجتماعي يطالب النواب برفض مناقشة اتفاقية تيران وصنافير

0 397

نظم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالشرقية أمس، إفطاره السنوي بحضور رئيس الحزب ا.فريد زهران و عدد من قيادات الحزب بالأمانات الجغرافية المختلفة، و قيادات وأعضاء أمانة الشرقية، وعدد من قادة الأحزاب ورجال السياسة و المجتمع بالمحافظة.

تحدث الأستاذ فريد زهران عن الوضع الحالي والتحديات التي تواجه الأحزاب والعمل السياسي في مصروأهمية التمسك بالتنظيم الحزبي وفتح قنوات التواصل بين الأحزاب ذات الأرضية المشتركة .

وتحدث الدكتور محمد كامل النائب البرلماني السابق عن مشواره السياسي السابق حتى انضمامه لمجلس الأمناء بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ،وقناعته بالحزب وأهدافه ومبادئه.

انتقلت الكلمة الى الدكتور سعيد سليمان عضو أمانة الخبراء بالحزب فتحدث عن رحلته مع البحث العلمي والتحديات التي واجهها ولايزال من أجل تطبيق أبحاثه للنهوض بالزراعة وتحقيق الاكتفاء الذاتي لمصر من المحاصيل الاستراتيجية ،وخوضه مجال السياسة والعمل العام من أجل محاربة الفساد والتغلب على المعوقات التي تحول دون الاستفاده من تلك الأبحاث.

وتحدث المهندس محمد عرفات الأمين العام للحزب عن ضرورة التمسك بالأمل رغم كل التحديات ،وضرورة الاستمرار في العمل على تقوية البناء والتنظيم الحزبي .

وقال إسلام مرعي أمين التنظيم بالحزب ، إن تمكن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي من الاستمرار في ظل الأجواء الحالية وما تشهده من تضييق على المجال السياسي العام هو خير دليل على قوة الحزب وتمسك أعضائه بأهدافه ومبادئه .

وتحدثت منى شماخ أمين الحزب بالشرقية عن دور الحزب في المحافظة وتمكنه من الحصول على ثقة المواطنين والمساعدة في حل العديد من المشاكل والأزمات التي تواجههم .

واختتم الحاضرون اللقاء بالاعلان عن رفضهم قيام مجلس النواب بمناقشة اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية ،حيث أنها باطلة ومنعدمة بأحكام القضاء النهائية وطالبوا أعضاء مجلس النواب عن محافظة الشرقية باعلان رفضهم مناقشة وتمرير هذه الاتفاقية بكافة الأشكال والسبل.

ومن المقرر أن يتواصل أعضاء الحزب بالشرقية مع نواب المحافظة للتأكيد على هذا المطلب.

Comments

comments

يمكنك ايضاً قراءة المزيد لنفس الكاتب

Comments

تحميل...