السيسي ينتهر أحد الشباب بمؤتمر ” إزالة التعديات ” .. لما أقول شكراً يبقى خلاص

السيسي ينتهر أحد الشباب بمؤتمر '' إزالة التعديات '' .. لما أقول شكراً يبقى خلاص

0 126
اعترض الرئيس عبد الفتاح السيسي، على حديث أحد الشباب المشاركين في مؤتمر استعراض جهود أجهزة الدولة المختلفة في حملة إزالة التعديات على أراضي الدولة.
وقال السيسي للشاب: «لما أقول شكرًا يبقى خلاص.. أنا لا أقبل كدا». وذلك بعدما طلب مساحة أخرى لتقديم إحدى الشكاوى في حضور الرئيس .

جدير بالذكر أنه على مدى 6 ساعات كاملة استعرض الرئيس السيسي مستجدات ملف إزالة التعديات على أراضى الدولة بوصفه أحد التحديات الكبرى، وأشاد بالإنجازات المتحققة في هذا الشأن، مؤكدا أن الدولة لن تتهاون في كبح وإزالة أي تعد لأن تلك الأراضي ملك للأجيال المقبلة ولا يمكن التفريط فيها.
وشدد السيسي في مداخلاته على أن تحرك الدولة ليس انفعاليا إنما بناء على رؤية تنموية، لافتا إلى أن الدولة تحتاج إلى 65 مليار جنيه لعمل مرافق لنحو 65 مليون متر تم البناء عليها دون تخطيط.
وأشار الرئيس إلى حدوث بعض التجاوزات خلال تنفيذ الإزالات نتيجة الحماس أو التداخل، داعيا إلى الإفراج عمن ألقى القبض عليهم خلال التنقيب عن الذهب وتوفير فرص عمل لهم.
وأثنى على مشاركة الشباب مع الأجهزة المعنية والمحافظات، مشددا على ضرورة الحفاظ على الأراضي خاصة الجزر النيلية، قائلا: «التجاوز غير مقبول بالمرة»، وموضحا أن الدولة تدعم جهود التنمية في كل بقاع مصر خاصة في سيناء وأنه تجرى إقامة محطة تحلية مياه بشمال سيناء وأن تلبية احتياجات المواطنين هي أولوية.

Comments

comments

يمكنك ايضاً قراءة المزيد لنفس الكاتب

Comments

تحميل...