هاني البحيري يشارك ضمن عروض أزياء كان بالتزامن مع المهرجان السينمائي الدولي

0 322

 

ظهر مصمم الازياء المصري هاني البحيري على السجادة الحمراء بصحبة السوبر موديل كارولينا ليندن Carolien ter Linden ونجمة قنوات CNN point TV & RTL وذلك أثناء مشاركته ضمن عروض أزياء “كان” بالتزامن مع فعاليات مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 70 بفرنسا.

كارولينا ليندن ظهرت على السجادة الحمراء بكامل اناقتها لترتدي فستانًا من توقيع هاني البحيري الذي يستعد بعد ساعات قليلة لعرض أحدث تصميماته لأزياء الشتاء لعام 2018، في أضخم عرض أزياء على مستوى العالم بفندق “الكارلتون” الشهير، وذلك بحضور عدد كبير من الأمراء والبرنسيس من كافة أنحاء العالم، بالإضافة إلى نجوم السينما الأمريكية والأوروبية.

 

 

وعن مجموعة شتاء 2018 حرص البحيري على استخدام ألوان الباستيل، والتي تناسب البشرة الخمرية التي تتميز بها المرأة العربية بشكل عام، أما عن الخامات المستخدمة فاستخدم “البحيري” خامات من الشيفون والدنتيل والشانج تونج وكريب التامودا، والتي تعتمد على الشغل اليدوي “الهاند ميد” في عالم التصميم والتطريز والأقمشة، والتقنية العالية في فن التطريز، وخصوصًا أن هذا هو الأسلوب السائد حاليًا في مجال تصميم الأزياء.

من جهة أخرى أعرب البحيري عن سعادته باختياره لتمثيل مصر في مثل هذا الحدث العالمي، والذي يشارك فيه أشهر نجوم الفن والإخراج في العالم.. متمنيًا أن يكون على هذا القدر الكبير من المسئولية وأن يكون وجهة مشرفة لمصر خاصة أنه المصمم المصري الوحيد المشارك بالمهرجان.

Comments

comments

يمكنك ايضاً قراءة المزيد لنفس الكاتب

Comments

تحميل...